ماذا قالوا عن التكنولوجيا – 20 اقتباس

What did they say about Technology

التكنولوجيا تتطور كل يوم تقريبا. في الواقع ، كل دقيقة التالية هناك اختراع جديد. إذأ ماذا قالوا عن التكنولوجيا؟ ستجد في هذا الفيديو 20 اقتباسًا عن التكنولوجيا.

لقد غيرت التكنولوجيا الطريقة التي يعيش بها البشر. لقد ربطها بطريقة لا يمكن تصورها قبل بضعة عقود. لكن هذا التطور السريع قد أنجب أكثر من مشاكل حصتها أيضًا. نحن نعيش في عالم اليوم حيث تتغير التكنولوجيا باستمرار. يعرض هذا الفيديو 20 اقتباسًا عن التكنولوجيا ، آمل أن تجد هذه الاقتباسات مفيدة.

البرت اينشتاين

توماس أديسون

بيل غيتس

ستيف جوبز

إيلون موسك
-يمكن أن يدمرنا كويكب أو زخرف من النمو ، لكننا نواجه أيضًا مخاطر لم يسبق له مثيل: فيروس هندسي ، أو الحرب النووية ، أو إنشاء ثقب أسود صغير ، أو بعض التكنولوجيا التي لم تكن موجودة ، قد تتهجى نهايةنا .

لاري بيج (المؤسس المشارك جوجل)
نريد بناء تقنية يحبها الجميع ، والتي تؤثر على الجميع. نريد إنشاء خدمات وتقنيات جميلة وبديهية مفيدة للغاية لدرجة أن الناس يستخدمونها مرتين في اليوم. مثل أنها تستخدم فرشاة الأسنان. لا توجد أشياء كثيرة يستخدمها الناس مرتين في اليوم.


جاك ما (المؤسس المشارك لمجموعة علي بابا)
التكنولوجيا هي شيء يضيف إلى حياة البشر ، وليس شيئًا يحل محلهم. التكنولوجيا هي امتداد الرجل.


ستيف بالمر (قطب الأعمال الأمريكي)
الفائدة الأولى لتكنولوجيا المعلومات هي أنها تمكن الناس من فعل ما يريدون القيام به. يتيح للناس أن يكونوا مبدعين. يتيح للناس أن يكونوا منتجين. إنه يتيح للناس تعلم الأشياء التي لم يعتقدوا أنها يمكن أن تتعلمها من قبل ، وبالتالي فإن الأمر كله يتعلق بالإمكانات.

فريمان دايسون (الفيزيائي الأمريكي)
التكنولوجيا هبة من الله. بعد هبة الحياة ، ربما يكون أعظم هدايا الله. إنها أم الحضارات والفنون والعلوم.

دانييل بيل (عالم الاجتماع الأمريكي)
التكنولوجيا مثل الفن هي ممارسة مرتفعة للخيال الإنساني.

Exit mobile version