تطبيقات الموبايل

سبعة تطبيقات يجب ان تكون في موبايلك لعام 2022

في هذا الفيديو ، سأشارك معكم سبعة تطبيقات نرى انها يجب أن تكون في موبايلك لعام 2022. سواء كنت تبحث عن تطبيق لمعالجة الصور التي تلتقطها أو تطبيق يوفر لك خلفيات بدقة عالية، أو تطبيقات أخرى مفيدة أنصحك بمتابعة الفيديو الى النهاية.

هناك العديد من التطبيقات التي من الممكن أن تساعدك في بعض الأمور التي تحتاجها. سأشارك معكم 7 من التطبيقات المفضلة لدي والتي اعتقد انها ستكون مفضلة لديكم أيضا.

سأقدم لكم في هذا الفيديو تطبيقا يسهل عليك التعديل على الصور ، كذلك سنقدم تطبيق لاستخدام خلفيات متنوعة وبدقة عالية، ولغرض التسلية سوف نقدم تطبيق لطيف ، بالإضافة الى تطبيق مفيد لاستخدام الموبايل كمصباح يدوي ، وهناك تطبيق طريف لاصدار الأصوات اثناء شحن بطارية الهاتف ، وتطبيق مهم لتعلم اللغة الإنكليزية عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي ، وأخيرا تطبيق رائع للاستماع الى أي إذاعة راديو في العالم.

لا تنسوا بالضغط على زر الاعجاب وزر الجرس لدعم القناة ومتابعة كل جديد.

أولا: تطبيق Photo-Room

يعتبر هذا التطبيق متعدد الإمكانات حيث نستطيع من خلاله تحرير الصور والتصاميم وتحسينها اثناء العمل على الموبايل. حيث نستطيع إزالة خلفية الصور واستخدام القوالب وإنشاء المحتوى الخاص بنا وبطريقة سهلة جدا.

التطبيق مفيد جدا للأشخاص الذين يقومون بعرض المنتجات التي يقومون ببيعها حيث بالإمكان إزالة الخلفية وإنشاء محتوى موجز يقوم بعرض منتج أو شخص.

ما الذي يمكن إنشاؤه من خلال هذا التطبيق:

– منتجات تخص التجارة الإلكترونية.

– صورة خاصة للأعمال التجارية أو الاجتماعية.

– صور رسمية لجواز السفر أو رخصة القيادة أو الهوية الشخصية.

– الملصقات والقصص التي يتم نشرها على الفيس بوك والانستجرام وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي.

التطبيق متوفر لأجهزة (Android ، IOS)

ثانيا: تطبيق Walp

وهو تطبيق مجاني يوفر خلفيات متنوعة للهواتف المحمولة بجودة عالية. يحتوي التطبيق على العديد من الخلفيات الخاصة بالشركات المختلفة المصنعة للهواتف. يسمح التطبيق بالبحث عن الخلفيات سواء حسب نوع الهاتف المطلوب أو حسب نوع التصنيف للخلفيات. التطبيق متوفر لأجهزة Android.

ثالثا: تطبيق Fluid Simulation

اذا كنت تشعر بالملل فأن هذا التطبيق سيساعدك على قضاء بعض الوقت الممتع من خلال اللعب مع السوائل وحركتها مع لمسة من الأصابع. هذه الحركات تولد مرئيات رائعة تساعدك على قضاء وقت لطيف. بالإمكان تغيير اشكال والوان السوائل المتحركة حسب الرغبة والتحكم بسرعتها وكثافتها. بالإمكان أيضا اظهارها للأطفال، لإنهم سيحبون ذلك. التطبيق متوفر لأجهزة (Android ، IOS)

رابعا: تطبيق Shake Light

يسمح لك هذا التطبيق بتشغيل فلاش الموبايل كمصباح يدوي عن طريق هز الجهاز. في كثير من الأحيان عند انقطاع التيار الكهربائي نحتاج تشغيل فلاش الموبايل بسرعة دون فتح الموبايل والوصول الى زر تشغيل الفلاش. كل ما عليك هو هز موبايلك لغرض تشغيل الفلاش. يمكننا التحكم بدرجة حساسية الاهتزاز للجهاز. التطبيق متوفر لأجهزة Android.

خامسا: تطبيق Battery Sound

تطبيق يجعل عملية شحن بطارية الموبايل ممتعة ومرحة. التطبيق يسمح بإنشاء تنبيهات صوتية بناء على حالة البطارية التي تكون أربعة حالات (متصل بالشحن، غير متصل، بطارية ممتلئة، و بطارية قليلة). وهذه التنبيهات ممكن أن تكون (موسيقى، نغمة، ملف صوتي، أو نص نكتبه ويتحول الى صوت).

التطبيق متوفر لأجهزة Android.

سادسا : تطبيق ELSA Speak

في الآونة الأخيرة توسعت تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتشمل العديد من المجالات. يعتبر هذا التطبيق أول مدرب يستخدم الذكاء الاصطناعي لتعليم اللغة الإنكليزية. حيث يطلب التطبيق اللغة الأم للمتعلم لغرض تهيئة البرامج والاسئلة لغرض التعلم. وهو تطبيق مجاني يساعدك على التحدث باللغة الإنجليزية بثقة وبوضوح.

التطبيق يمكن أن يساعد في تعلم المحادثات والعبارات الإنجليزية الأساسية قبل رحلة السفر الخاصة بك. كذلك ممارسة اللغة الإنجليزية المتعلقة بمجالات العمل. بالإضافة الى ممارسة اللغة الإنجليزية مع ألعاب اللغة المرح التي تغطي مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية مثل النطق والاستماع والمحادثة.

التطبيق متوفر لأجهزة (Android ، IOS)

سابعا: تطبيق Radio Garden

يسمح هذا التطبيق بالاستماع إلى الآلاف من محطات الراديو الحية في جميع أنحاء العالم عن طريق تدوير الكرة الارضية. حيث يمثل كل نقطة خضراء مدينة أو بلدة ومن خلال النقر على أي نقطة سنبدأ الاستماع البث في محطة الراديو. يتم كل يوم تحديث محطات الراديو تلك التي تعمل والتي توقفت. يمكنك التطبيق من حفظ المحطات المفضلة للاستماع اليها لاحقا. بالإمكان الاستماع الى البث حتى بعد قفل الموبايل.

التطبيق متوفر لأجهزة (Android ، IOS)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
 - 
Arabic
 - 
ar
English
 - 
en
French
 - 
fr